بدائل لجوجل ادسنس adsense
تصويرات
تقنية / مواقع الانترنت

بدائل لجوجل ادسنس adsense

كنا قد تحدثنا فى موضوع سابق عن الربح عبر الانترنت وكيفية استثمار الوقت على الانترنت لتحقيق عائد مادى ، وذكرنا ان من تلك الطرق هو انشاء موقع الكترونى او قناة يوتيوب ومشاركة الأرباح مع وسيط اعلاني.

أشهر أربعة بدائل لجوجل ادسنس

تعتبر أكثر الوسائل شهرة والأكثر شيوعاً لتحقيق أرباح ودخل مادى من موقعك او مدونتك أو قناتك على يوتيوب هو الاشتراك بإحدى برامج (شركات) مشاركة الإعلانات مثل برنامج موقع AdSense في عرض9 إعلانات  من Google و adgoing و غيرهم الكثير فهو يستخدم نظام الوساطة الإعلانية مع عدة معلنين ويطرح الاعلان على موقعك دون اي تعب من ناحيتك. 

ويُستخدم AdSense للمحتوى (اي محتوى موقعك) في تصنيف الإعلانات التي تعرضها على موقعك إلى إعلانات تكلفة النقرة (CPC) ، وإعلانات التكلفة لكل ألف ظهور (CPM).

وبخصوص إعلانات تكلفة النقرة تعني تحقيق الأرباح عند نقر المستخدمين على الإعلانات.

أما بخصوص إعلانات التكلفة لكل ألف ظهور: تعني تحقيق الأرباح مرتبط بعدد مرات عرض الإعلان على المستخدم الذي يشاهد موقعك. 

والكثير من الأشخاص يتطلعون الى الربح من الإنترنت وتحقيق دخل شهري او سنوى من الانترنت عن طريق مواقعهم الإلكترونية ، أو تحقيق الربح عن طريق المدونات الشخصية سواء كانت مدونات مدفوعة أو مجانية . وهناك الكثير ممن يهمهم أمر الربح من الانترنت  يتوجهون مباشرة إلى شركة جوجل - أدسنس العملاقة التابعة لمجموعة جوجل ، للاشتراك فى برنامج عرض الاعلان والشراكة . ولكن اغلب هؤولاء الشباب يواجهون سياسة غير مفهومة فيصطدمون بواقع رفض جوجل - أدسنس لمواقعهم بسبب عدم إستيفاء بعض الشروط الخاصة بالشركة الصعبة , أو أن شركة جوجل - أدسنس تقوم بغلق حسباتهم بعد فترة تشغيل بسبب مخالفات في المواقع وهذا مايراه أصحاب المواقع ظلماً في حقهم وأن شركة جوجل - أدسنس تمارس العنصرية ضد العرب وهو – مفهوم خاطئ – فسياسة جوجل صارمة ضد نفسها على الاخرى، ونقدم لكم هذه البدائل كي تستفيدوا منها وهى اشهر البدائل لعام 2022:

أولا : موقع شركة أدستيرا Adsterra : 

من أفضل البدائل التى ظهرت فى الفترة الاخيرة وأهم ما يميزها هو تنوع أشكال الاعلانات وحد الدفع يبدأ من 5 دولارات فقط.

Adsterra Join Us

اكبر العيوب: وجود رسوم على السحب لانها لا تدعم ويسترن يونيون ، السحن من ويب مني مجهد.

ثانياً : موقع شركة PropellerAds: 

من أفضل البدائل التى ظهرت فى الفترة الاخيرة وأهم ما يميزها هو تنوع أشكال الاعلانات وحد الدفع يبدأ من 5 دولارات فقط.

اكبر العيوب موقع بروبيلير ادس: وجود رسوم على السحب لانها لا تدعم ويسترن يونيون. ويعتبر نسخة من ادستيرا مع تغيير الاسم.

ثالثاً : موقع شركة chitika: 

شرح موقع Chitika : تعتبر شركة تشتيكا شركة إعلانية معروفة عند العديد من أصحاب المواقع والمدونات المتطلعين الي الربح من الانترنيت ومثلها مثل أدسنس تدفع مقابل النقرات التي تتم علي الإعلانات المعروضة على موقع الناشر من طرف الزائر , والحد الأدنى للسحب من شركة chitika هو بلوغ رصيدك بالموقع 50 دولار أمريكي فما فوق عن طريق بايبال paypal .

أهم مميزات موقع chitika هو كونها غير متعارضة مع شركة أدسنس او فيسبوك وهذا معناه انه يمكنك عرض إعلانات من جوجل أدسنس بجانب إعلانات chitika على نفس الموقع دون اي تاثير على حالة السياسة لموقعك عند جوجل ادسنسولن تعرض حسابك للخطر. 

رابعاً : موقع شركة Bidvertiser: 

شرح موقع Bidvertiser التي استخدمها شخصياً واوصي بها: Bidvertiser هي الشركة المفضلة عند الكثير من الناشرين أصحاب المواقع والمدونات العرب أو الأجانب الذين لم يتوفقوا في الحصول على حساب أدسنس للمعلنين، ويستعملها ايضاً أصحاب مواقع الافلام وتحميل البرامج ومواقع المشاهدات المباشرة للمباريات والأفلام لانها لا تتقيد بشروط جوجل. 

يمكنك سحب ارباحك اذا بلغت مبلغ 10 دولار فما فوق من خلال موقع Bidvertiser هو مبلغ 10 دولارات أمريكية هذا ويتم سحبها عن طريق شيك بنكي أو عن طريق باي بال PayPal .

إشترك الأن في بدفيرتيزر

- تحدثنا في هذا الموضوع عن اشهر اربعة بدائل لجوجل ادسنس او أشهر 5 وسطاء لعرض الاعلانات وهم: 

  1. جوجل ادسنس Google adsence. 
  2. آدستيرا Adsterra. 
  3. بروبيللير آدس Propellerads.
  4. تشيتيكا Chitika.
  5. وشركة بيدفيرتايزر Bidvertiser.

شكراً لاكمال القراءة ، شاركه مع اصدقائك ان اردت ان تخدمنا 

Mahmoud Salama 0 819 2022/06/11-11:39:22

Available Media:

Images:



Trustpilot