وظائف براتب يبدأ من 7000 سبعة آلاف
تصويرات
اخر الأخبار / مصر

وظائف براتب يبدأ من 7000 سبعة آلاف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الكثير من الناس يسعون للحصول علي وظيفة مناسبة ، أو أي وظيفة اياً كانت. وذلك نظراً لندرة فرص العمل التي توفر مرتب اعلي من خمسة الاف جنيهاً، فأردت مشاركتكم تلك الفرصة الاي ستتيح لكم العمل بمشروع الطاقة النووية بالضبعة براتب يبدأ من سبعة آلاف جنيها 7000 جنيه فما فوق.

يعد مشروع الطاقة النووية بالضبعة من المشاريع الواعدة والتي يستمر العمل علي انشاءها لفترة تمتد لثمان سنوات 8 سنوات عمل متواصل حتي استكمال بناء الاربع مفاعلات  الأولى. 

ويوفر المشروع الكثير من الفرص للمصريين سواء من لديهم الخبرة أو لا ، فهناك تدريب لكل عامل يلتحق بالشركات العاملة ويظل فترة تحت الاختبار ، ومن تلك الشركات شركة نكمت اتومستروى   NEKEMT "الأعلي راتبا" ويليها شركة تريست روسيم TREST ROSSEM والتابعين لاتحاد روساتوم المتخصص ببناء التفاعلات النووية.

ومن تلك الوظائف التي اتيحت للمصريين علي سبيل المثال لا الحصر ( نجار مسلح ، حداد ، لحام ، براد"تركيبات"، رئيس عمال ، فني مساحة  واخيراً أخصائي سلامة وصحة مهنية ) بالضبعة مصر ، وتبدأ الرواتب من ٧٠٠٠ جنيها فما فوق .

بخصوص التقديم لتلك الوظائف فهو أمر سهل ، فما عليك سوى:


  • التوجه لاقرب مكتب عمل والتقديم للعمل بمشروع الطاقة بإحدى الشركتين،  شركة نكمت و تريست وسيتم توجيهك لانهاء الإجراءات الخاصة بالتوظيف.
  • أو من خلال موقع القوي العاملة https://www.manpower.gov.eg/ 
  • وأخيرا بالتوجه لمقار الشركات بالضبعة ، مساكن العمال الروسي ، عمارة ٢١.
  • كما يمكن ارسال السيرة الذاتية للشركات وذلك بإنشاء سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وإرسالها الي هذه العناوين:
info@strana-rosatom.ru E.dudareva@ase-ec.ru tdobrynina@trest-rossem.ru M.SHnypkin@ase-ec.ru


Mahmoud Salama 0 1840 2022/10/30-20:30:40

Available Media:

Images: